TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحالف "أرضك بولاريس سياك" يتعاقد على تطوير 1359فداناً بمحور القناة

تحالف "أرضك بولاريس سياك" يتعاقد على تطوير 1359فداناً بمحور القناة
العضو المنتدب لشركة أرضك أشرف دويدار

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري بالتحالف مع مجموعة بولاريس الزامل للمناطق الصناعية وشركة سياك القابضة للتنمية والإدارة، توقيع عقد للتطوير الصناعي لمساحة 5.5 مليون متر مربع "1359 فداناً" في العين السخنة بمحور قناة السويس.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إن المشروع يستهدف جذب استثمارات بنحو 3.5 مليار دولار وتوفير 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

ووقع العقد رئيس مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس مهاب مميش، مع عضو مجلس إدارة مجموعة بولاريس الزامل محمد القاسم بصفته ممثلاً عن التحالف وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن فاعليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وقال العضو المنتدب لشركة أرضك، إن الشركة تؤمن بضرورة توفير المناطق الصناعية المستدامة كونها أحد الركائز الأساسية لإقامة المدن الذكية لتكون قادرة على جذب المستثمرين واستقطاب العملات الصعبة.

وأضاف أشرف دويدار، أن مصر بها أكثر من 150 منطقة صناعية تحتاج إلى تنمية تكنولوجية حتى تكون قاطرة للتنمية الصناعية.

وأوضح أنه سيتم تطوير مليون متر مربع في بداية المشروع، وبعد الانتهاء منها يتم البدء في المليون الثانية حتى الانتهاء من كامل المساحة المتعاقد عليها.

كان دويدار قال في تصريحات لـ"مباشر" في 28 أغسطس 2017، إن الشركة تتفاوض على ثلاث قطع أراضٍ بمناطق الشيخ زايد وقناة والسويس والمنيا الجديدة لإقامة مشروعات جديدة.